فيديو| نجم الهلال يتسبب في صراخ الجماهير أمام النصر.. "ماذا فعل"

تاريخ النشر: 06/03/2022
271
منذ سنتين
فيديو| نجم الهلال يتسبب في صراخ الجماهير أمام النصر.. ماذا فعل

مازالت وسائل الإعلام الأجنبية تبرز نتيجة مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض، والذي حسمه الزعيم برباعية نظيفة ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الهلال عروضه القوية بعد العودة من مونديال الأندية، وفاز أمام النصر بأربعة أهداف نظيفة سجلهم "ماثيوس بيريرا، وسالم الدوسري (هدفين)، وإيجالو"، ليرفع رصيده في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي إلى 40 نقطة ولديه 3 لقاءات مؤجلة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 54 نقطة.

صحف العالم تبرز تألق ميشيل في ديربي الهلال والنصر

كتبت "flaagora" أن النجم البرازيلي ميشيل لاعب الهلال ظهر بشكل مميز خلال مباراة فريقه أمام النصر بديربي الرياض، حيث كتبت أن مايكل أثار جنون جماهير فريقه باللعب ويحظى بحفاوة بالغة.

وتابعت، ميشيل منذ وصوله إلى الهلال وجد مكانه لدى الجماهير السعودية بشكل سريع، بسبب سرعته ودقة مراوغاته التي تثير حماستهم في المدرجات.

ونشرت الصحيفة فيديو لمراوغة قام به نجم الهلال خلال مباراة النصر، تسببت في صراخ الجماهير في المدرجات، مما جعله سعيدا جدا بحسن الاستقبال الذي يجده في الدوري السعودي.

ويشارك ميشيل بشكل تدريجي مع الهلال حيث لعب حتى الآن 31 دقيقة خلال 3 مباريات خاضها مع فريقه الذي تعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويستعد النجم البرازيلي للمشاركة مع فريقه الهلال في كلاسيكو المملكة ضد الاتحاد، والمقرر له بعد غد الثلاثاء على ملعب الملز في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا في "سعودي سبورت"

حصاد الجولة 23| الهلال ينذر الاتحاد بزلزال النصر و"طرد 7 لاعبين"  

قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال.. طلب كوزمين لمنع تكرار رباعية النصر  

مرتضى يهاجم النصر: تعلموا من الاتحاد والأهلي الدخول من الباب 

اقرأ أيضا

ليس الهلال فقط.. غياب حمد الله يوجه ضربة للاتحاد

صباحات الهلال| سخرية من النصر وتوقع اتحادي بخسارة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن